شركة الكهرباء تبحث فتح آفاق للتعاون مع النمسا

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 يوليو 2018 - 4:12 م    عدد الزيارات 1141    التعليقات 0    القسم ليبيا

        


استقبل المدير التنفيذي للشركة العامة للكهرباء علي ساسي، الثلاثاء، المستشار التجاري بالسفارة النمساوية مارتن ولر والوفد المرافق له، لبحث سبل فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك مع دولة النمسا في مجال تنفيذ برامج تطويرية مشتركة.

 

وقال ساسي، إن” اللقاء يعد خطوة لفتح باب تعاون جديد وأن الشركة على أتم الاستعداد للتواصل والعمل معاً خاصة في مجال صيانة محطات الإنتاج ومحطات التحويل وتوفير المستلزمات التشغيلية لهما وصيانة خطوط نقل الطاقة مؤكداً على أهمية تواجد الشركات النمساوية في ليبيا للعمل معاً من أجل رفع كفاءة الشبكة الكهربائية”.

منوهاً وفق المكتب الاعلامي، على أن “الشركة العامة للكهرباء تعاملت مع شركات نمساوية نفذت عدد من الأعمال في مجال الكهرباء”.

وأوضح المدير التنفيذي للشركة قائلا: “لدينا مشاريع جديدة يمكن أن يكون للشركات النمساوية دور في مجالات التدريب والاستشارات”

من جهته أعرب مارتن ولر،وفق المكتب الاعلامي للشركة، عن “سعادته بهذه المقابلة وأنه سوف ينقل ما جاء في هذا الاجتماع للشركات النمساوية والجلوس معهم لطمأنة هذه الشركات بأن الوضع في ليبيا جيد ومطمئن وأضاف أنه سوف تشهد المدة القادمة زيارات وتعاون بين الشركات النمساوية والشركة العامة للكهرباء”.


المصدر: وكالات